موقع برشلونة العربي
موقع برشلونة العربي
موقع برشلونة العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع برشلونة العربي

موقع يشمل جميع أخبار نادي برشلونة الاسباني
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 5945
تاريخ التسجيل : 26/10/2015
العمر : 37
الموقع : Venezuela - El Tigre

برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى! Empty
مُساهمةموضوع: برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى!   برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى! Icon_minitimeالثلاثاء 27 أكتوبر 2015, 09:31

برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى!
26 أكتوبر 2015

برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى! ?i=albums%2fmatches%2f1404316%2f2015-10-25t181053z_3018174_gf20000032810_rtrmadp_3_soccer-spain_reuters


تمكن فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، من قلب تأخره بهدف امام ايبار الى فوز بفضل "هاتريك" الاوروغوياني لويس سواريز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا، مما سمح للنادي الكتالوني من مزاحمة الغريم الازلي ريال مدريد على الصدارة، متخلفا عنه بفارق الاهداف فقط.

هذه ليست المباراة الاولى التي يجد فيها المدرب لويس انريكي فريقه متأخرا في النتيجة، قبل ان يتمكن من تدارك الامور واعادة مجريات المباراة لصالحه وتحقيق الفوز في نهاية المطاف.

وقبل مباراة ايبار، تمكن لاعبي البلوغرانا من قلب خسارتهم لفوز في 4 مناسبات رسمية خلال هذا الموسم، وفي سياق التقرير التالي، يستعرض لكم موقع برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى! Kob2 هذه المباريات على النحو الآتي:

- مباراة السوبر الاوروبي، والتي جمعت فريق برشلونة (بطل دوري الابطال) بفريق اشبيلية (بطل الدوري الاوروبي)، حيث تأخر النادي الكتالوني بهدف سجله الارجنتيني بانيغا، قبل ان يتمكن من قلب الامور لمصلحته بنتيجة 4/1، وانتهت تلك المباراة التي وصفت "بالمجنونة" بفوز البلوغرانا بنتيجة 5-4، وتحقيق اللقب.

- على مستوى دوري الابطال (التشامبيونز ليغ)، تكرر الامر في مباراة الفريق مع باير ليفركوزن الالماني، فبعد تأخر البلوغرانا بهدف عن طريق كورياكوس، تمكنوا من قلب النتيجة في الدقائق الاخيرة وتحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

- اما على مستوى الدوري الاسباني، فقد حصل الامر في 3 مناسبات، وهو نفس الرقم خلال الموسم الماضي بأكمله، الاولى كانت في الجولة الثالثة امام فريق اتلتيكو مدريد، حيث تقدم ابناء سيميوني في النتيجة عن طريق فيرناندو توريس، قبل ان يتدارك انريكي الوضع وقام باقحام ميسي في وقت متأخر من المباراة، ليساهم بقلب النتيجة وتحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

- ثم جاء الدور على فريق رايو فايكانو، والذي اذاق برشلونة الامريين في اللقاء الذي جمعهم في الجولة الثامنة، رغم الانتصار الكبير الذي حققه الفريق بنتيجة 5-2، الا انه وجد نفسه متأخرا بهدف مبكر عن طريق اللاعب خافيير غيرا، وصولا لمباراة ايبار الاخيرة في الجولة التاسعة.

متى سيتمكن المدرب الاسباني لويس انريكي من معالجة مشاكله الدفاعية والمبادرة في التسجيل مبكرا بدلا من تعقيد المهمة؟ فربما يجد نفسه متأخرا في احدى المباريات ولا يستطيع قلب النتيجة، كما حدث في رباعية بيلباو بالسوبر الاسباني، وتكرر الامر في مباراتي سيلتا فيغو واشبيلية بالليغا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://barcaarabic.yoo7.com
 
برشلونة والعودة بالنتيجة .. الى متى!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع برشلونة العربي :: قسم أخبار برشلونة في الدوري الإسباني-
انتقل الى: